أخبار الوطن

وزير الداخلية: رئيس الجمهورية يحرص دائما على جعل انشغالات المواطن محور كل الاهتمامات

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إبراهيم مراد اليوم الأحد بولاية غليزان أن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، يحرص دائما على جعل انشغالات المواطن محور كل الاهتمامات.

وأبرز الوزير في تصريح صحفي عقب متابعة عرض حول عمل البوابة الالكترونية لسجلات الشكاوي وتبادل المراسلات بمقر بلدية الحمادنة في إطار زيارته التفقدية إلى الولاية، أن “رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، جعل المواطن في صلب إهتماماته بغية التكفل بإنشغالاته وتحقيق العيش الكريم وتحسين أوضاعه”.

وأشار مراد، إلى أن “هذه البوابة الإلكترونية التي تعمل بالتنسيق مع مصالح وسيط الجمهورية تندرج في إطار عصرنة المرفق العام وتسمح بضمان المعالجة الأمثل لشكاوي المواطنين والعرائض وتحسين التنسيق بين مختلف القطاعات في إطار محاربة البيروقراطية وتعزيز الشفافية وعصرنة الخدمة العمومية”.

وخلال معاينته لمدرسة ابتدائية وقاعة علاج بمنطقة الظل “الهواورة” التابعة لبلدية جديوية، أكد الوزير “الحرص التام” للسلطات العليا للبلاد على تحسين ظروف التمدرس والتدفئة والإطعام المدرسي والتكفل الصحي.

ويواصل السيد مراد زيارته الى الولاية بمعاينة عدة مشاريع تنموية واقتصادية على غرار المزرعة النموذجية “بن ساحة بوزيان” ببلدية جديوية وبعض الوحدات الإنتاجية بالمنطقة الصناعية لسيدي خطاب. كما سيشرف الوزير على مراسم تنصيب الوالي الجديد لولاية غليزان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى