صحة وجمال

وزير الصحة يستقبل مسؤولي جمعية الأمل لمساعدة مرضى السرطان

استقبل وزير الصحة, عبد الحق سايحي، كل من رئيس جمعية الأمل لمساعدة المرضى المصابين بالسرطان -بيار ماري كوري- والأمينة العامة لها، حيث تم التأكيد خلال اللقاء على أهمية الوقاية في مكافحة مرض السرطان، حسب ما أورده, اليوم الاثنين, بيان للوزارة.

وأوضح ذات المصدر أن هذا اللقاء الذي جرى أمس الأحد بحضور إطارات من الإدارة المركزية ومديرية الصحة والسكان لولاية الجزائر, شكل فرصة للوزير ل”التأكيد مجددا على أهمية الوقاية في مكافحة مرض السرطان من خلال تكثيف عمليات التحسيس والتوعية على مستوى كامل التراب الوطني بما فيه المناطق الواقعة في الجنوب”, منوها ب”الجهود المبذولة من قبل جمعية الأمل لتقديم الدعم والمرافقة لمرضى السرطان”.
من جهتها, أشادت الأمينة العامة للجمعية, حميدة كتاب, ب”الالتزام الشخصي” لوزير الصحة وكذا “كل من إطارات الوزارة ومديرية الصحة والسكان لولاية الجزائر لتنظيم وإنجاح صالون الإعلام حول السرطان لسنة 2024 والذي يعد محطة هامة تضع في متناول المواطنين خدمات صحية ذات نوعية”.
وبالمناسبة, قامت السيدة كتاب بتكريم, باسم جمعية الأمل, الوزير من خلال منحه الدرع الفخري للجمعية, شاكرة إياه على “كل ما قدمه من أجل انجاح كل ما يهم ويساعد مرضى السرطان أينما كانوا”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى