مجتمع

وفاة 7 أشخاص وإصابة 343 آخرين بجروح في حوادث المرور خلال الـ 48 ساعة الأخيرة

لقي 7 أشخاص حتفهم وأصيب 343 آخرون بجروح على إثر حوادث مرور سجلت عبر عدة ولايات الوطن خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، حسب ما أفاد به اليوم السبت، بيان للحماية المدنية.

وأشار ذات المصدر، أن أثقل حصيلة سجلت بولاية تيارت بوفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين بجروح على إثر اصطدام بين سيارتين على مستوى الطريق الوطني رقم 14، بلدية سبعين دائرة مهدية.

كما قامت مصالح الحماية المدنية بتقديم الإسعافات الأولية لـ 15 شخص يعانون من تسمم بغاز أحادي الكربون المنبعث من أجهزة التدفئة ومسخنات الماء في كل من ولايات الجزائر بـ 04 أشخاص، المدية بـ04 أشخاص، قسنطينة بـ 02 شخصين والأغواط بـ 05 أشخاص.

إلى جانب هذا، تدخلت ذات المصالح من أجل إخماد 11 حرائق مختلفة في كل من ولايات الجزائر بـ 05 حرائق، البليدة بـ 01 حريق، غليزان بـ 01 حريق، قالمة بـ 01 حريق، خنشلة بـ 01 حريق، المغير بـ 01 حريق وبشار بـ 01 حريق، أدت إلى وفاة (1) طفلة متفحمة تبلغ من العمر سنتين وإصابة 01 شخص بحروق من الدرجة

الأولى، على إثر حريق شب داخل مطبخ بمسكن المتواجد بقرية المسماة ماء الزهر، بلدية ودائرة جامعة، ولاية المغير.

كما سجلت مصالح الحماية المدنية انفجار داخل مساكن بكل من الجلفة وسطيف بسبب

تسرب غاز المدينة، أسفرت عن إصابة 01 شخص بحروق من الدرجة الثانية على مستوى مسكن المتواجد بحي المسمى المستقبل، بلدية ودائرة الجلفة، وإصابة 01 شخص أخر بحروق من الدرجة الثانية داخل مسكن المتواجد بحي المسمى شرسورة، بلدية ودائرة عين ولمان، ولاية سطيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى