دولي

استشهاد عدد من الفلسطينيين إثر قصف الاحتلال الصهيوني مناطق متفرقة في قطاع غزة

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين غالبيتهم من الأطفال والنساء وأصيب آخرون, فجر اليوم السبت, إثر قصف الاحتلال الصهيوني مناطق متفرقة في قطاع غزة, حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وذكرت الوكالة, أن حصيلة الشهداء الفلسطينيين ارتفعت عقب استهداف طائرات الاحتلال الصهيوني منزلا بحي تل السلطان, في مدينة رفح, جنوب قطاع غزة إلى 9 شهداء من بينهم 6 أطفال ونساء.

وارتقى شهيد جراء قصف طائرات الاحتلال الصهيوني, منزلا بجوار المقبرة الشرقية شرق مدينة رفح, كما استهدفت بصاروخ واحد على الأقل أرضين في حيي البراهمة والشعوت, وأطلقت مدفعيته عددا من القذائف تجاه المناطق الحدودية للمدينة.

كما أطلقت مدفعية الاحتلال الصهيوني عدة قذائف على حي الزيتون وتل الهوا, بمدينة غزة, وشنت غارة على منزل في حي الرمال, بمدينة غزة, ودمرت طائرات الاحتلال مربعا سكنيا في حي الدعوة, شمال مخيم النصيرات, وسط قطاع غزة.

وفي نفس الإطار, أطلقت الزوارق البحرية للكيان الصهيوني نيران أسلحتها الرشاشة تجاه شاطئ بحر مدينة دير البلح, وسط قطاع غزة.

ويشار إلى أنه في حصيلة غير نهائية, ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة, منذ بدء العدوان على الشعب الفلسطيني في 7 أكتوبر الماضي, إلى 34012 شهيدا و76833 جريحا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى