Non classé

الإطاحة بشبكتين إجراميتين مختصتين في ترويج الأقراص المهلوسة بوهران

تمكنت مصالح الشرطة بوهران من الإطاحة بشبكتين إجراميتين مختصتين في حيازة وترويج الأقراص المهلوسة وحجز 9.420 قرص مهلوس وذلك في عملتين متفرقتين، حسبما علم اليوم الجمعة من ذات السلك الأمني.

وأفاد بيان إعلامي لخلية الاتصال لأمن الولاية وهران بأن العملية الأولى، التي قامت بها فرقة البحث والتدخل للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، مكنت من توقيف أربعة أشخاص وحجز 955 قرص مهلوس و 17غرام من مسحوق مادة ”اكستازي” وميزان رقمي و أربعة هواتف نقالة، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 20.000 دج من عائدات الترويج، ومركبة كانت تستعمل في نشاطهم الإجرامي.

أما العملية التانية فقد عالجتها مصالح الشرطة للأمن الحضري بحي العقيد لطفي (بلدية وهران)، وأسفرت عن توقيف امرأة تنشط ضمن شبكة إجرامية لترويج السموم، حيث تم حجز 8.465 قرص طبي من نوع ”بريقابلين 300ملغ” و مبلغ مالي من عائدات الترويج يفوق 236.000دج، إضافة إلى حجز سلاح أبيض محظور من الحجم الكبير، يضيف نفس المصدر.

وبعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية مع وكيل الجمهورية لدى محكمتي السانيا و فلاوسن، تم تحرير إجراء قضائي ضد المتورطين في هذه القضايا على أن يحالوا بموجبها على العدالة، مثلما جرت الإشارة إليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى