دولي

الجيش الصحراوي يشن هجمات جديدة على تخندقات جنود الإحتلال المغربي بقطاعي حوزة والمحبس

شنت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، أمس الثلاثاء، هجمات جديدة مركزة ضد تخندقات قوات الإحتلال المغربي، بنقاط متفرقة من قطاعات المحبس وحوزة، وفق ما أفاد به البيان العسكري رقم 504 ، الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأفاد البيان العسكري، الذي أوردته وكالة الانباء الصحراوية (واص)، بأن مفارز متقدمة من وحدات الجيش الصحراوي ركزت هجماتها على تمركزات قوات الاحتلال ، بمنطقتي فدرة المرس، و شمال كلب ديرت، بقطاع حوزة .

وأضاف البيان، أن وحدات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفت قوات الاحتلال، بمنطقتي العرية وأمحيبس التدريب، بقطاع المحبس.

وكانت مفارز متقدمة من وحدات الجيش الصحراوي، قد ركزت هجماتها، أمس الإثنين ، على جنود الإحتلال المغربي بقطاعات الكلتة و أتويزكي، و المحبس، مستهدفة مناطق أجبيلات البييظ و لمسامير و أكرارة العربي وكصبة الشهداء و روس السبطي .

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ضد معاقل قوات الإحتلال المغربي، التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول الجدار الرملي (جدار الذل والعار) منذ استئناف الكفاح المسلح، ردا على الخرق المغربي السافر لاتفاق وقف إطلاق النار في 13 نوفمبر 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى